news
2019-12-26

تسبب سوء التمديدات الكهربائية والعشوائية التامة في اندلاع حريق كبير في مقر نادي العيون الرياضي التابع لمحافظة الأحساء، نتجت عنه أضرار وتلفيات شملت الخيمة الموجودة داخل النادي المخصصة للمنسوبين والأعضاء التي احترقت بشكل كامل، كما امتدت الأضرار لتشمل احتراق أحد الباصات الخاصة بالنادي الذي كان متوقفا جوار الخيمة.
وعلى الفور، هرعت فرق الدفاع المدني التابعة لمركز العيون لإخماد الحريق والسيطرة عليه في وقت قياسي دون وقوع أضرار أو إصابات بشرية.
وحّمل رئيس نادي العيون صالح الثنيان الإدارات السابقة مسؤولية ما حدث داخل النادي، إذ قال لـ«عكاظ» الحمد لله على قضائه وقدره، ما حدث داخل النادي جاء نتيجة تماس كهربائي من أحد أجهزة التكييف الموجودة داخل الخيمة جراء إهمال وعشوائية تامة من قبل الإدارات السابقة في عمل الصيانة اللازمة.
وأشار الثنيان إلى أنهم في مجلس الإدارة الحالي تسلموا النادي قبل نحو شهر، ويعملون حالياً على تحسين البنية التحتية، معتبراً أن البنية التحتية للنادي في وضع صعب جداً وتحتاج إلى إعادة تهيئة بالكامل، وقدم رئيس نادي العيون خالص شكره وتقديره للدفاع المدني على سرعة التجاوب والنجاح التام في إخماد الحريق وتخفيف الأضرار.

لينك الخبر: https://www.okaz.com.sa/sport/na/1752910